~*'¨¯¨'*·(_ (منتديات شاـة علـوم الكبـرى ) _)~*'¨¯¨'*
الفشل اول خطوات النجاح 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الفشل اول خطوات النجاح 829894
ادارة المنتدي الفشل اول خطوات النجاح 103798


~*'¨¯¨'*·(_ (منتديات شاـة علـوم الكبـرى ) _)~*'¨¯¨'*

أهلا و سهلا و مرحيا يكم أصدقائي في هذا المنتدى ...أرجو أن تقضوا وقتا طيبا برفقتنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا و سهلا بكم في منتديات شلة علوم الكبرى ..نتكمى لكم أوقاتا سعيدة بيننا
منتديات شلة علوم تقدم لكم خدمة جديدة لتسهيل التواصل معها ..الآن بات بإمكانكم تحميل شريط الأدوات الخاص بمنتدى شلة علوم الكبرى على جهازكم عبر الرابط التالي :http://sadaka.ourtoolbar.com/

شاطر
 

 الفشل اول خطوات النجاح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lovlywords
عضو فضي
عضو فضي
lovlywords

ذكر
عدد الرسائل : 453
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : احب سماء بلدي
النشاط : 1
نقاط : 37052
تاريخ التسجيل : 13/07/2009

الفشل اول خطوات النجاح Empty
مُساهمةموضوع: الفشل اول خطوات النجاح   الفشل اول خطوات النجاح Emptyالثلاثاء يوليو 14, 2009 1:11 pm

يا
لروعه
الجمله تعطينا



تعطينا
نوع من التفاءول




الذى
لابد ان يكون متواجد


داخلنا



والاصرار
على النجاح




الفشل
ينبغي أن يكون معلماً لنا
وليس مقبرة لطموحاتنا،
والفشل ما هو إلا حالة تأخير وليس هزيمة، إنه تحول مؤقت عن
الوصول إلى الهدف وليس نهاية مميتة، وهو شيء يمكننا
تجنبه فقط بأن نقول أو نفعل أو

نكون
شيئاً
.



فالحياة
عبارة عن سلسلة من التجارب والخبرات، بعضها جيد والآخر

سيئ،
وكل واحدة من هذه الخبرات تجعلك أكثر قوة على الرغم من أنه غالباً ما تغفل عن
إدراك ذلك! فكما يقول المثل "الضربات التي لا تقصم
الظهر تزيده قوه
".


لذا
تعلم
بأن الإحباط والمعاناة
الذين تتحملهما يساعدانك دائماً على التقدم للأمام متى
اتعظت
منهما، فهذا العالم الذي
نعيش فيه ما هو في الحقيقة إلا فرصة لك لتطور شخصيتك، لذا
ينبغي أن تبقى وسط أحداث الحياة ونشاطاتها، فالحياة
عبارة عن فصل دراسي تتعرض فيه

للاختبار
ويتوقع منك أن تحقق تقدماً هاماً خلال فترة زمنية معقولة، وإن لم تستفد في
فصل الحياة، فإنها ستعيد لك الدرس تلو الآخر حتى تتعلم
وتنجح، وهذا يشبه إلى حدٍ
كبير الفصول الدراسية فمتى
ما رسب الشخص فإنه إما أن يعيد الفصل حتى ينجح أو ينسحب

ويسقط!





فانظر
عزيزي القارئ هل كنت تنظر لحالات الفشل


بأنها
فشل
كلي، أم كنت تنظر لها
بأنها فشل


للمحاولة
ذاتها والتي قد قمت بها؟ إذ أن هناك

فرقاً
كبيراً ما بين الاثنين، فإن كنت تعتقد بأنك شخصياً قد فشلت فهذا من شأنه أن
يثنيك

عن
عمل أو أداء محاولات أخرى؛ لأنك تكون بذلك قد قللت من شأنك، ومن
قدراتك الشخصية، وغالباً ما يكون هذا نتيجة لقلة أو
انعدام ثقتك بنفسك، أما إن كنت

تعتقد
أن محاولتك كانت فاشلة، فهذا من شأنه أن يجعلك تقوم بدراسة


سبب
فشل
محاولتك الأولى لتقوم
بتجنب مسبباتها
.





وعلى
أية حال لا يوجد هناك فشل
حقيقي، فما ندعي بأنه فشل
ما هو إلا خبرة قد اكتسبناها من واقع تجاربنا في الحياة،

إذ أن
الشخص الفاشل هو الذي لا يتعظ من تجاربه، ويعتبر أن


الأمر
منتهياً من حيث
فشله!!!





إخواني
وأخواتي يا من تقرؤون هذه المقالة... هل تعتبرون

محاولاتكم
السابقة حالات تجارب وخبرات تكتسبونهامن خلال تعاملكم مع متقلبات الحياة؟
أم تنظرون لها بأنها حالات فشل لكم؟



أنتم أفضل من يجيب على هذه الأسئلة...

واتمنى
أن تكون إجاباتكم بأنكم تعتبرون


محاولاتكم
السابقة بأنها تجارب
وخبرات تكتسبونها

لأنكم
بذلك لن تتوقفوا من المضي قُدماً في تكرار محاولاتكم

لتحقيق
النجاح مع تغيير في الأسلوب المتبع حتى تصلوا لمبتغاكم
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ladouani.superforum.fr
أنشودة المطر
Admin
Admin


انثى
عدد الرسائل : 388
العمر : 26
النشاط : 0
نقاط : 37952
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

الفشل اول خطوات النجاح Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفشل اول خطوات النجاح   الفشل اول خطوات النجاح Emptyالثلاثاء يوليو 14, 2009 3:45 pm

موضوعــك غـآآية في الرووعــة و الجمــآآل صديقي ..

إبدـآآع حقيقيـ ..

بانتـظـآآر جديــدك ..

و أهلا بكـ عضـوا جديــدا بيننا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sadaka.monally.com
lovlywords
عضو فضي
عضو فضي
lovlywords

ذكر
عدد الرسائل : 453
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : احب سماء بلدي
النشاط : 1
نقاط : 37052
تاريخ التسجيل : 13/07/2009

الفشل اول خطوات النجاح Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفشل اول خطوات النجاح   الفشل اول خطوات النجاح Emptyالثلاثاء يوليو 14, 2009 4:48 pm

ههه له شو عضو جديد انا صرت عضو فضي هخ هخ هخ

تسلمي راح كون في حسن ظنكن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ladouani.superforum.fr
Dew Drop
عضو جديد
Dew Drop

انثى
عدد الرسائل : 4
العمر : 27
العمل/الترفيه : student
المزاج : على كيفي
النشاط : 0
نقاط : 35991
تاريخ التسجيل : 15/07/2009

الفشل اول خطوات النجاح Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفشل اول خطوات النجاح   الفشل اول خطوات النجاح Emptyالأربعاء يوليو 15, 2009 1:48 pm

حقاً لقد صدقتـ الفشلـ هو أولـ الخطواتـ وبدونهـ لنـ تكونـ هناكـ خطواتـ جادة للنجاحـ والتميز...
موضوعكـ رووووعهـ .... والكلماتـ أرووعـ...
مجهوود تشكر لهـ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lovlywords
عضو فضي
عضو فضي
lovlywords

ذكر
عدد الرسائل : 453
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : احب سماء بلدي
النشاط : 1
نقاط : 37052
تاريخ التسجيل : 13/07/2009

الفشل اول خطوات النجاح Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفشل اول خطوات النجاح   الفشل اول خطوات النجاح Emptyالأربعاء يوليو 15, 2009 2:17 pm

ردك اجمل
تسلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ladouani.superforum.fr
أنشودة المطر
Admin
Admin


انثى
عدد الرسائل : 388
العمر : 26
النشاط : 0
نقاط : 37952
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

الفشل اول خطوات النجاح Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفشل اول خطوات النجاح   الفشل اول خطوات النجاح Emptyالخميس يوليو 16, 2009 8:02 am

ههههه طيب آآسفة يا عضونا الفضي lol!

_________________
[img]الفشل اول خطوات النجاح 02028710
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sadaka.monally.com
tamu7
عضو برونزي
عضو برونزي
tamu7

انثى
عدد الرسائل : 159
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مبتسم دائما مهما جار علي الزمن
النشاط : 0
نقاط : 37322
تاريخ التسجيل : 02/04/2009

الفشل اول خطوات النجاح Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفشل اول خطوات النجاح   الفشل اول خطوات النجاح Emptyالخميس يوليو 16, 2009 8:50 am

كلام حلو مره
ما بقول روعة ......بل أكثر من روعة
يسلمووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورودة
عضو فضي
عضو فضي
ورودة

انثى
عدد الرسائل : 239
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : مرحه
النشاط : 0
نقاط : 36474
تاريخ التسجيل : 14/07/2009

الفشل اول خطوات النجاح Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفشل اول خطوات النجاح   الفشل اول خطوات النجاح Emptyالأحد يوليو 19, 2009 12:32 pm

حقا لولا الفشل لما كان النجاح موجود,, وله طعمه الخاص,,,
مشكوووووور على الموضوع الرائع,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوتـ كوول ـة
عضو برونزي
عضو برونزي
بنوتـ كوول ـة

انثى
عدد الرسائل : 164
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : فرحانة
النشاط : 0
نقاط : 37633
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

الفشل اول خطوات النجاح Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفشل اول خطوات النجاح   الفشل اول خطوات النجاح Emptyالأحد يوليو 19, 2009 6:59 pm

وااو ابداع رائع

لا تحرمنا من مشاركلتك صديقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفشل اول خطوات النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~*'¨¯¨'*·(_ (منتديات شاـة علـوم الكبـرى ) _)~*'¨¯¨'* :: ,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸-(_ (الأقسام العامة ) _)-,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸ :: واحة الكلمات-
انتقل الى: